انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لماذا اتصل الملك بالعريس الزيود

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/25 الساعة 17:35
حجم الخط

كتب امجد صقر الكريمين
أكتب اليوم بكل فخر بعد أن تشرفت بتسليط الضوء على إحدى قصص النجاح الوطنية من خﻻل اﻻنفراد في تغطية " أغرب حفل زفاف في الأردن " عبر موقع مدار الساعة اﻻخباري .

امس هاتف جلالته مهنئا الزيود في حفل زفافه بل شاكرا له على تلك مبادرة . رسالتي اليوم ..شباب و مواطنين و مسؤولين جميعنا رأينا النهج الهاشمي في الالتحام الإنساني مع المواطن الأردني ،لقاءات مع الشباب و العشائر و المواطنين والمبادرين والريادين يحاول فيها سيدنا إرسال رسائل مهمة أبرزها أن الملك الهاشمي جزء من المجتمع الأردني ويعيش مشاكل المواطن ويساند ويدعم أي مشروع أو فكر يرفع من مستوى المواطن في شتى المجالات الإقتصادية و السياسية بالفعل الطيب والكلمة الطيبة .

عن كمية الحب و الفخر التي يغمر فيها جلالة سيدنا كل من يقابل،سيدنا عندما يلتقي بعائلة بطرس معايعة ونحن في أعياد الميلاد المجيد وما لهذه الزيارة من أثر و بصمة،سيدنا يهاتف الدكتور المغترب عادل الزيود ويحييه و زوجته على مبادرته بإشهار زواجه بإطعام مجموعة من الايتام .

مبادرة الدكتور الزيود بعدم قبول الهدايا وإطعام ٦٠ يتيم باعتبار هذه المبادرة رسالة للجميع بتعزيز التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وخصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة للمواطنين .

سيدنا يضئ ويساند الأردنيين أينما وجدوا ولو بكلمة .

سيدنا يعلمنا أن نكون معطائيين ومبادرين في الخير والقضايا الإنسانية و المجتمعية،سيدنا يعلمنا أن نكون إيجابيين في حياتنا ونسعى للأفضل معا.

سيدنا يعلمنا دور الإعلام في تسليط الضوء على المشاريع والشباب المبادرين والقضايا المجتمعية والوطنية وان يكون الاعلام قريب للشارع الاردني .

سيدنا يرسل رسائله لكل المسؤولين كقدوة للعمل القيادي و الوطني النابع من الإنتماء لبلدنا ،النابع من الوفاء لتاريخنا المشرف، والحاضر الملئ بالمتغيرات و التحديات و الإنتصارات ورجوع الحق والأرض الأردنية بأيدي أردنية و بفكر سياسي لا مثيل له ،رسائل عن المستقبل الذي سندخله بكل قوة و أمل بأن نكون الافضل بشبابنا و شيوخنا و ثقافتنا و ميراثنا التاريخي الأصيل.

ختاما المحطة المهمة في اطﻻق جلالة الملك مبادرة اردن النخوة في بداية العام والتي شملت مجموعة من المحاور المجتمعية منها مساعده الغارمات ورمضان الخير وكسوة العيد وإفطار المحتاجين وغيرها من المبادرات الإنسانية ذات الطابع الاجتماعي
وأيضا اتصال سيدنا هي رسالة أراد جلالة سيدنا إرسالها للدكتور الزيود بان ما قام به يدل وضرب انصع الأمثلة على المواطنة الصالحة للآردنيين أينما وجدوا

ورسالة لجميع الشباب الاقتداء بها وحثهم على عمل الخير ورسالة للجميع ليقوم كل مواطن حسب مقدرته

فالانتماء للوطن بقدر ما تقدم

ختاما كل الشكر والتقدير لكافة العاملين في الديوان الملكي الهاشمي العامر على متابعة واﻻهتمام ورصد مختلف القصص الواقعية التي تعبر عن انسانية شعبا الكبير .

اقرأ ايضاً... الملك يفاجئ الزيود باتصال هاتفي ويشكره (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2019/12/25 الساعة 17:35