انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

دراغمة تكتب: الشوق والحنين للأهل والبيت العتيق في زمن كورونا

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/15 الساعة 03:16
حجم الخط

بقلم: حنان دراغمة

اليوم توحدنا وتوحدت انا والكثير

الشوق والحنين للأهل والمكان العتيق

ابتعدت عنهم عدة سنوات مما كان هذا دافع لي ... بالخروج بأنشطة ومبادرات تجعل مني انسانه قادرة الاندماج مع الواقع وفك الارتباط بالماضي.

في ظل الأزمة الراهنة، التف الجميع حول مصلحة الوطن التي هي تنصب في المصلحة الشخصية و صحة الجسدية والنفسية، اليوم توحدت المشاعر عند الكثير والتي من خلالها أتاحت لهم الفرصة للتفكير خارج الصندوق والنظر الإلتفاف حول زوايا أخرى من حياتة قد تغيير مسار حياتة مابعد أزمة كورونا إيجابا.

اليوم المشاعر واحده، وادركنا الكثير من المعاني والعبر والقيم، الغني أدرك معاناة الفقير ؛مدى معاناتة في تأمين حاجات أسرته والمتعافي أدرك قيمة الصحة.. والغريب واليتم توحد اليوم مع ابن الوطن. بمشارعر الشوق والحنين للأهل والمكان العتيق .. متجردين من الكماليات.

شكرا كورونا لأنك وحدتينا، وأظهرت معادن الكثير من اصحاب الشعارات الرنانه ومدى حب االانتماء للقائد والوطن، شكرا لك لأنه مخرجات الأزمة اجتماعيا من إدراكنا لقيم ومعاني كثيرة تجعلنا نتغلب على التحديات .من كافة الأصعدة .بايمانا ويقينا بالله وبالملك والوطن كبير وأمل لا محدود.

ولأنكم أمل الحياة سوف ننتصر ويأتي العيد.

* صاحبة مبادرة كن أمل الحياة

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/15 الساعة 03:16