انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس مناسبات الموقف شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

القرالة يكتب: سيدنا.. الأمل والعزيمة والمستقبل

مدار الساعة,مقالات,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

كتب: د. عبدالحكيم القرالة

أطل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على الاردنيين - كعادته - إطلالة متميزة جاءت في ظرف استثنائي يجابه فيه الاردن والعالم أجمع خطر كورونا اللئيم.

سيدنا وجه كلمة لأبناء الوطن حملت في سطورها الامل والثقة بعزيمة الاردنيين التي لا تلين وتتكسر على صلابتها كل الاخطار.

بوح ملكي مؤثر من لدن قائد مُلهم يفخر بأبناء شعبه ويؤمن بقدرتهم على تجاوز المحن بكل اقتدار.

حديث جلالته المفعم بالأمل والإيجابية كان وسام شرف لكل الاردنيين الذين يقفون اليوم وقفة رجل واحد في وجه العدو الغريب الاطوار.

جلالة الملك بعفويته المعهودة خاطب ابناء الوطن الذي يعتز بهم وبإرادتهم التي لا تعرف المستحيل وزرع في نفوسهم وقلوبهم بذور الفرح بان ما نعيشه " شدة و بتزول ان شاء الله"

جلالته خاطب الاردنيين بلغة الفخر والاعتزاز كشعب قادر على الانجاز برغم كل الظروف والتحديات والصعاب ،إذ قال"أنتم كبار لأنكم تقدمون أروع صور التضحية والإيثار في وطن كرامة الإنسان فيه فوق كل الاعتبارات".

الملك وبلغة الأب الحاني الذي يفخر بابناءه عبر عن اعتزازه بشعبه الذي يمنحه الثقة والقوة والاعتزاز أينما حل .

حديث جلالته النابع من القلب وجه تحية اعتزاز لكل اردني بقوله "هذا هو الأردنـي الذي أعرفه وأباهي به العالم بـفخر".

جلالة الملك منحنا الثقة والعزيمة والايمان الكبير بقدرتنا على تجاوز المحنة والتحدي والانتصار على كورونا وكبح جماحه وشروره .

وعبر جلالة الملك في كلمته للأردنيين عن ايمانه المطلق بوعيهم وعزيمتهم في تحقيق الانجاز،ما يتطلب منا جميعا تكثيف الجهود كل من موقعه للظفر بمعركتنا مع هذه الجائحة .

المطلوب اليوم من كل أردني ان نكون على قدر ثقة سيدنا ونبذل قصارى جهدنا في مساندة أجهزة الدولة في مكافحة هذا الوباء اللعين ،وصولاً لأن تكون التجربة الاردنية نموذجا يحتذى في العالم .

كلمات سيدنا التي خاطبنا بها، بثت فينا القوة والعزيمة ، وعبرت عن اصرار الاردني الذي يحول التحديات الى فرص ويتفوق على نفسه ويبدع برغم شح الامكانات.

نعتز كشعب وأمة بجلالة الملك الذي صنع مكانة مرموقة للاردن على المستويين الاقليمي والدولي، والذي يحظى باحترام وتقدير بالغين في مختلف الاوساط وله بصمته الايجابية على الساحة الدولية .

شكر وثناء مقرون بالاعتزاز والفخار من كل اردني لقائد نستمد منه الثقة والعزيمة ويبعث فينا الامل في كل محنة يمر بها الوطن .

سيدي انت القدوة والمثل ومنك نتعلم الانجاز والتميز.. حمى الله الوطن وحفظ قائدة وشعبه والانسانية جمعاء من خطر هذا الوباء.

مدار الساعة ـ