انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الزيود يكتب: كلمة الملك في مكانها وتوقيتها.. نعم بكينا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/10 الساعة 21:42
مدار الساعة,كورونا,الملك عبدالله الثاني,الأردن,

كتب : محمد عبدالكريم الزيود

نحتاج للفرح ونحتاج لرفع المعنويات في ظل هذا الحجر المنزلي الطويل خوفا من وباء كورونا ، الملك عبدالله الثاني بحكمته يسمح على صدورنا ويشد من عزيمتنا ، الملك من دوره القيادي يقول لنا سنجتاز الأزمة ويقول لنا نفتخر بكم ، وأننا سنعود للمساجد وللمصانع وللمدارس وللجامعات .

نعم بكينا ونحن نرى عزم القائد والملك، بكينا ونحن نرى الدولة بكل مؤسساتها وبجيشها وأجهزتها الأمنية تتوحد وتضبط الشارع والناس تطيع وتصدع للأوامر .

لم ينته الوباء ولكننا فخورين بما أنجز الأردنيون وهم يرون مؤسسات الصحة والجيش والتي بنوها لسنوات اليوم يقطفون ثمار إستثمارهم ، وأن الأردن قصة نجاح وفخر بين كل الدول التي تعاملت مع الأزمة .

سيدي كما تفخر بالأردن اليوم ، نفتخر بك أمام كل العالم ، اليوم تسندنا وترفع من معنوياتنا وتقول لنا الأردن بخير ، ونقول لك : إبشر سيدنا نحن على قدر ثقتك .

حمى الله الأردن

حمى الله الملك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/10 الساعة 21:42