انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مصري يطبخ كلاب في القصيم.. هكذا ردَّ على اتهامات السعوديين الذين طالبوه بالاعتذار! (فيديو)

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/14 الساعة 16:43
حجم الخط

مدار الساعة- قام مواطن سعودي بتصوير مقطع فيديو مع وافد مصري متهم بطبخ الكلاب في مطعم بالقصيم، طالباً منه الاعتذار للسعوديين، الذين وصفهم أن لا ضمير لهم ولا دين.

وبالفعل اعتذر الوافد المصري في المقطع الذي تداوله السعوديون الثلاثاء 14 فبراير/شباط، عما بدر منه من كلام، مبرراً ذلك "هل ترضى أن يتهمك أحد بطبخ الكلاب، السعوديون على راسي من فوق"، مضيفاً بلهجته المصرية "هم أحسن من المصريين عندنا".

وبدأت القصة الإثنين 13 فبراير/شباط مع الوافد الذي لم يكن يتوقع أن اقتناءه لكلاب سيكون أمراً مثيراً للشبهات، فتتوجه أصابع الاتهام بحقه أنه يطبخها ويقدّمها لرواد مطعمه.

حيث قام أحد السعوديين بتصوير الوافد، الذي يدير مطعماً في القصيم وسط السعودية منذ 13 عاماً وهو يقوم برمي كلابه بعيداً، ردّاً على الاتهامات بقيامه بطبخها.

وما مرت إلا دقائق من انتشار مقطع الفيديو، حتى تداوله السعوديون بشكل كبير على تويتر تحت وسم#مصري_يطبخ_كلاب_في_القصيم.

المصري الذي ظهر غاضباً في الفيديو برَّر ذلك الاتهام الصادر من أحد السعوديين بأن الشرطة تحميه، ولا أحد يحمي الأجانب، وختم بقوله "أنتم السعوديون ليس لديكم ضمير!".

وانتقد سعوديون الشخصَ الذي قام بتصوير المقطع دون التأكد من صحة الاتهام، وتشويه سمعة المطعم.

وهي ليست المرة الأولى التي تنتشر إشاعات طبخ لحوم الكلاب في المملكة، حيث سبق أن تداول سعوديون مقاطع فيديو وصوراً، تَبيّن فيما بعد أنها ليست في المملكة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/14 الساعة 16:43