أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

أبو البصل: الإخوان المسلمين 'ميسي' إثارة الفتنة والشارع الأردني

مدار الساعة,قضايا أردنية,الانتخابات النيابية,حزب جبهة العمل الإسلامي
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - اعتبر الزميل الصحفي وضاح أبوالبصل عبر منشور على صفحته في منصة فيسبوك، أن حزب جبهة العمل الإسلامي والإخوان المسلمين "ميسي" إثارة الفتنة والشارع الأردني والحجج غير المقنعة.
الزميل أبوالبصل وجه انتقادا واسعا للجماعة بعد نشرها دعوة لمسيرة جماهيرية الثلاثاء في ظل ما يجري في البلاد من أحداث ارهابية تتعامل معها الأجهزة الأمنية، معتبرا أن هذه الدعوة بمثابة دعم مباشر من قبل الحزب لهذه الجماعات وإعطاءها فرصة لوجود التجمعات وإشغال الأجهزة الأمنية.
داعيا المواطنين للانخراط في الانتخابات النيابية المقبلة وتقليل فرص الحزب من الوصول إلى قبة العبدلي.
وتاليا نص المنشور:
لا يتوقف حزب الإخوان المسلمين وجبهة العمل الإسلامي عن إثارة الشارع الأردني في الظروف الصعبة، وكأنه ينتقم من النظام الأردني بحجة غزة وفلسطين دون أي إنجاز حقيقي يذكر تجاه غزة أو فلسطين.
الوضع القائم لا يحتمل وجود تجمعات تعتبر فرصة لبقايا الجماعة الارهابية التي تتعامل معها الدولة اليوم، وهذه الدعوة بمثابة دعم مباشر من قبل الحزب لها "من وجهة نظري على أقل تقدير".
الحزب يعتبر كرستيانو البكاء والتظلّم، وميسي إثارة الفتنة والشارع والحجج غير المقنعة، كما أنه يمتلك طريقة عجيبة في تبرير أفعاله وإلصاقها بفلسطين.
الحزب الذي يوهم الشارع أنه حامل لواء المقاومة ومحرر فلسطين 18 مرة ليس لديه رصيد من الإنجازات سوا التخوين والتشكيك والمزاودة على الدولة واستفزاز الأجهوة الأمنية لتوقيفهم ومن ثم جعلهم أبطالا ومناضلين!.
المطلوب اليوم هو الالتفاف حول القيادة والأجهزة والأمنية والمشاركة الفاعلة من المواطنين في الإنتخابات النيابية المقبلة وخاصة القوائم الحزبية لتقليل فرص الحزب في حصد المقاعد ومنعه من الوصول لقبة العبدلي.
مدار الساعة ـ