انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

صباح الخير يا كرك.. دماء شهدائكم عطر الوطن

مدار الساعة,مقالات,الأمن العام,قوات الدرك
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/20 الساعة 17:17
حجم الخط

شهداء الكرك وشهداء الوطن وشهداء الكرامة.. سائد المعايطه ورفاقه الشهداء مع حفظ الالقاب ... لن ننساكم مهما عشنا.. ولن ينساكم التاريخ ... لكم الرحمة والجنة بأذن الله ... والله لن تغيبوا يوما واحدا عن عقولنا ... اللهم ارحمهم واغفر لهم وتقبلهم يا رب..

شهداء الكرك .. قصص عز تناطح جبال الكرك

مشاعر الحزن وألم الفراق بمشاعر الرجولة وافتداء الوطن في كل شبر من ترابه الطاهر ، قصص وحكايات وبطولات سطروها هؤلاء الابطال الاحياء عند ربهم يرزقون ونستذكر كيف صبرنا الله وصبر آباء وأبناء ذوو الشهداء وكيف اطلقوا الافراح باستشهاد الابطال فهم يعرفون ان الشهادة هي اكبر هدية من الله.

قصص البطولة التي سطرها شهداء الأمن العام وقوات الدرك وابناء الوطن مضى عليها عام ومهما مضى على استشهادهم سيبقون في قلوبنا وستبقى العين تدمع عليهم تارة لشهادتهم وتاراة لاننا فقدنا ابطال نشامى صدورهم هي درع الوطن والحمد لله الاردن يفوح عطرا بدماء هولاء الشهداء الأبطال.

عندما نمر من إدر نشاهد سهولاً من التربة الحمراء رواها الشهداء بدمائهم عبر التاريخ، من الفتوحات الاسلامية في الغزوات والمعارك وبالقرب من مؤتة الشهداء، الى دماء شهداء الامن العام والدرك الذين رووا ترابها دفاعا عن كرامتها وعزة أهلها.

ابناء الوطن للان لا تسمع منهم سوى "عظم الله اجركم، ورحمة الله عليهم ، والحزن يعتريهم لانهم سبقوهم للجنة" عبارات يطلقها ابناء الوطن للشد من أزر والد الشهيد المعايطة واشقائه، لكن للان اباء الشهداء يتمتعون بمعنويات عالية،وهم من يشدون من أزر ابناء الوطن.

هم يحبسون دموعهم ويقولون نحن على استعداد تقديم المزيد من ابنائنا شهداء فالشهادة هي هدية من الله، وابناؤنا دافعوا عن كرامة الوطن، ورد الإرهابيين على أعقابهم".

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/20 الساعة 17:17