انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

النائب القيسي يكتب عن خطاب الملك في اسطنبول

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/13 الساعة 18:47
مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - كتب .. النائب الدكتور نصار القيسي

قال جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين: (القدس في وجدان كل المسلمين والمسيحين وان حق المسلمين والمسيحين في القدس ابدي خالد ).

ان خطاب جلالته الْيَوْمَ في القمه الاسلامية دفاع مقدس باسم كل الامه العربية والإسلامية وترجمة حقيقية لوصاية جلالته على المقدسات إسلامية ومسيحية .

وانا من موقعي كنائب وكل النواب والشعب والمؤسسات يجب علينا ان نترجم ما جاء في خطاب جلالته الى افعال . كل شخص من موقعه مسلم ومسيحي مسؤوليته وقدراته حتى نصل الى افشال قرار الرئيس ترامب .

ان العالم كله الْيَوْمَ لاحظ بصمة جلالة الملك في قرارات القمة لقد كانت واضحة جدا ، كما ان تأكيد الرئيس اردوغان والرئيس عباس على وصاية جلالته على المقدسات يرتب على كل أردني مسؤولية التضحية من اجل الدفاع عن قبلة المسلمين الاولى ومسرى الرسول (ص) والتواصل مع كل المخلصين في العالم الاسلامي والمسيحي بأن هذه الامانه تتطلب الْيَوْمَ جهاد بالنفس والمال وكل غالي على طريق تحرير المدينة المقدسه .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/13 الساعة 18:47