انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الغزاوي تكتب: نحن عين على الوطن وللوطن ولسنا عيونا للحكومة

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/29 الساعة 11:50
حجم الخط

الخطاب الإعلامي لحكومتنا الرشيدة يكاد يكون هشاً ليس له أي تأثير وعلى عكس ذلك، كيف يكون عند اطلاقه احتواء احتقان المواطن الأردني الذي بات مغلوبا على أمره؟.

لا بد من إستخدام لغة الطمأنينة والأمان في الخطاب الإعلامي للحكومة لبث الأمل في نفوس الأردنيين لا لإحباطهم وزيادة اتساع الفجوة بين الحكومات وبين المواطن الذي بات يبحث عن المعلومة الصادقة والدقيقة التي يعتمد مستقبل أبنائه وأحفاده عليها .

أتساءل في ظل (عمان الجديدة ) التي تحدث عنها دولة الرئيس ووزير شؤون الإعلام ؛ ما هو مصير العقارات والأراضي خارج مخطط عمان الجديدة؟؟ هل درست الحكومة ذلك ضمن الجدوى الاقتصادية لهذا المشروع الضخم؟ ومدى تأثير ذلك على كل سكان عمان الحالية التي نعشق ونحب؟ وأين نحن من التنمية المستدامة في المحافظات الأردنية في ظل عمان الجديدة أو ما أراه المخطط الجديد المستقبلي للأردن .

هل قام أحد النشطاء المدعوين من قبل الحكومة اليوم بتوجيه تلك الأسئلة لحكومتنا الرشيدة من خلال من يمثلها إعلاميا معالي الدكتور محمد المومني؟؟؟ لا نعرف وستبقى أسئلة برسم الإجابة؟؟؟؟؟

مدار الساعة ـ نشر في 2017/10/29 الساعة 11:50