انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدى اعتزاز وثقة الشعب في أجهزتنا الأمنية

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/04 الساعة 20:17
حجم الخط

اسماعيل الخوالدة

أجمعت القيادات الشعبية والسياسية والحزبية على اعتزازها بأجهزتنا الأمنية التي همها حفظ امن الوطن والمواطن باعتبار ذلك اولوية، وبخاصة في ظل الظروف الحساسة وما شهدته الساحة الاردنية من محاولات ارهابية للنيل من صمود الاردن والاردنيين ووقوفهم في وجه هذه الفئة الضالة وافكارها الظلامية.

وقالت ان هذه الظروف الدقيقة لا تتطلب الدخول في مزيد من اللوم والمهاترات، وانما التركيز على القضية الابرز وهي تعزيز الوحدة واللحمة الوطنية والالتفاف حول الاجهزة الامنية باعتبارها درع الاردن وحصنه المنيع.

كما شددت في مقابلات مع وسائل الاعلام ومنها "مدار الساعة"، على اهمية ان لا يأخذنا الغضب من بعض السياسات ونقدها بعيدا عن الوقوف في خندق الوطن وخلف قيادتنا واجهزتنا الامنية التي اثبتت قدرتها على التعامل مع مثل هذه الاحداث، والتركيز على الوحدة واللحمة الوطنية للتصدي لكل المحاولات البائسة للنيل من عزيمتنا.

ولله الحمد امثلة لا تعد ولا تحصى إستطاعت إجهزتنا الأمنية ان تكون اليد العليا على كل إرهابي واليوم تم إعتقال المجرم الرابع في قضية الشهيد الخلالية وايضا تم النيل من قاتل البطل الربابعة في معان فلا يستطيع أحد يشكك بكوادر اجهتزنا الأمنية ولكن يجب انت نتحلى بالصبر قليلا لانهم بشر ليس معهم عصا سحرية.

نحن نراهن على وعي المواطن الاردني الذي كان وما زال وسيبقى رديفا للأجهزة الامنية، وان ان ما جرى سيكون بعون الله سحابة عابرة ولن تزيدنا الى مزيدا من اللحمة والتعاضد والالتفاف حول قيادتنا الحكمية ولن تعكر صونا وامننا واستقرارنا.

ان الاردن سيبقى الحصن والسد المنيع بالتصدي لكل المحاولات التي تقوم بها الفئات الضالة والخارجة عن القانون للنيل من منعته واستقراره، والاردن بهمة قيادته وابنائه واجهزته سيبقى قادرا على تجفيف منابع الارهاب وتدميرها اينما كانت ووجدت.

وكل اردني حر ووطني يتفق ان الارهاب والتطرف لا دين لهما ولا يمتان لديننا الاسلامي الطاهر والحنيف بأي صلة.

لكن يجب ان نبقى على يقين أن الأردن مستهدف لأنه يمثل الاعتدال والوسطية والتسامح، وأن هذه الاعتداءات الجبانة لن تزيدنا إلا تماسكاً وقوة وصلابة ووحدة أكثر من ذي قبل للتصدي للأخطار التي تحاول المساس بأمن الوطن ومقدراته.

إن ألاحداث الأخيرة أثبتت مدى متانة وحصانة اللحمة الوطنية للشعب الاردني في شتى بقاع المملكة

لذا كلنا فخر بأننا في بلد الهاشميين الذين يعشقون تراب الأردن كعشقهم لأبنائهم حفظهم الله تعالى

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/04 الساعة 20:17