انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اليد من حديد... والحُسين بن طلال طيب الله ثراه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/09 الساعة 14:39
مدار الساعة,الأردن,

بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني

الأردن الغالي وسيبقى غالياً كما أراده الهاشميون على مدار نشأة الأردن ، وفي هذه الآونة أصبحنا نلاحظ أن هناك خللاً ما !!، يواجه الأردن مشاكل لم نعهدها من قبل وفي مثل هذا الوضع لا يحل إلا بالضرب بيد من حديد .

متى يتم إطلاق النار على رجال الأمن ، ومن هم؟؟ وما هي انتماءاتهم؟؟ الذين يفكرون بإطلاق النار على رجل الأمن وهو حامي الديار وليس بالعدو .

أصبح استعمال السلاح في ابسط مشكلة في سوق أو في جامعة أو في عمارة أو في حارة أو في أي وسيلة نقل يصبح استعمال السلاح أسهل من استعمال الكلام ، هذه عادات غريبة عن مجتمعنا .
لو أن هناك رادعاً مثل الضرب بيد من حديد كما -أعلنها الملك الراحل الحُسين بن طلال طيب الله ثراه - على كل من تسول نفسه بإثارة مشكلة أو استعمال السلاح بشكل الخاطئ لما وصلنا إلى هذا الحد..

على أجهزتنا الأمنية التصرف بحكمة في مثل هذه الظروف ومعاقبة كل مخطئ ، وأنا كمواطن أردني اعرف مدى الضغوطات التي على الأردن وعدد الضيوف الذين استقبلهم الأردن وهذا شيء مرهق بالأكيد وزاد العبء عليهم ... أعانكم الله .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/08/09 الساعة 14:39