انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الرواشدة يسأل: ألم يحن الوقت لتقاعد مثل هؤلاء المسؤولين

مدار الساعة,مقالات
مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/29 الساعة 18:06
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - كتب النائب السابق مصطفى الرواشدة - ليس جديداً ما تحدث عنه جلالة الملك اليوم عن غياب المسؤولين السابقين عما يجري من احداث..

الماضي القريب جداً وخلال فترة الربيع العربي كان هناك غياب شبه مطبق لبعض من تقلد ارفع المناصب لا بل وتعددت مسؤوليات بعضهم في مواقع حساسة غابوا عن الوطن وقضاياه ولم يبادروا لا بل بعضهم وجه سهام النقد غير البناء، في الوقت الذي كان بعضهم الى جانب الوطن وبكل التفاصيل..

الذين غابوا ويغيبون اليوم اثبتوا انهم ليسوا اهلًا للمسؤولية وكانت دوافعهم انانية محضة بتحقيق مكاسب على حساب الشعب والوطن وعندما يحتاجهم الوطن وقضاياه يعتكفون او يسافرون لقضاء فترة استجمام ..

جلالة الملك اليوم أشار وبشكل صريح لمثل هؤلاء..

ألم يحن الوقت لتقاعد مثل هؤلاء من الحياة بكل معانيها؟!.. ألم يحن الوقت لاختيار الانسب والاوفى للقيادة والوطن ..

الأحداث الجارية في المحيط العربي والاوضاع الداخلية تستلزم هبة الجميع للوقوف الى جانب الوطن والقائد والحفاظ على المنجزات التي كانت لن تتحقق الا بجهد الاخيار من أبناء اردننا الحبيب..

مؤكدا في الوقت نفسه ومستذكرا مجموعة من رجال الدولة الاردنية ممن تقلدوا ارفع المناصب كانوا وما زالوا الى جانب اردنهم الحبيب وقضاياه ولم تغيبهم الأحداث بل كانوا على الدوام في قلب الحدث لمثل هؤلاء الف تحية
اما أولئك هداهم الله

حفظ الله الاْردن وقائده وجنبه كل مكروه

مدار الساعة ـ نشر في 2017/07/29 الساعة 18:06