انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طالبة كويتية للأردن: أتيتكم طالبة وأودعكم وأنا طبيبة (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/08 الساعة 13:58
مدار الساعة,الأردن,مطار الملكة علياء,الكويت,الهاشمية,جامعة العلوم والتكنولوجيا,إربد,
مدار الساعة -ودَّعت طالبة كويتية الأردن بمقطع مصور من لحظات مغادرتها لمطار الملكة علياء الدَّولي وكتبت في منشور لها على مواقع التَّواصل الاجتماعي: أتيتكم وأنا طالبة وأودعكم وأنا طبيبة.
وأضافت الشَّابة الكويتية وداعا يا ممكلتنا الأردنية الهاشمية ووداعا للشعب الأردني ووداعًا لكل الصَّداقات الجميلة ووداعًا لجامعة العلوم والتكنولوجيا الجامعة العزيزة، ووداعًا لعروس الشَّمال إربد ووداعًا لغرفتي وأوراقي ووداعًا للذكريات الجميلة.
وقدَّمت الطَّالبة الكويتية، وفق رصد مار الساعة، الشكر للأردن على حسن الضِّيافة طيلة سنوات الدراسة الست، وأنَّه سيبقى دائمًا في قلبها على الدَّوام.
وعلق نحو ألف شخص على المقطع المصور معبرين عن فخرهم بالأردن وشكرهم لطالبة الكويت التي عبرت بكل رقي عن سنوات دراستها في هذا البلد، وقال معلقون لها إنَّ هذا المنشور حرَّك كثيرًا من مشاعرنا ، متمنين لها ولدولة الكويت التقدم والازدهار والتفوق.
وأضاف معلقون للشَّابة الكويتية إنَّ بيوتنا مفتوحة لك في أي زيارة مقبلة وأنَّ تحملك سنوات الغربة في الأردن يدل على أنَّك طالبة مجتهدة وتستحقين شهادة الطب عن جدارة واستحقاق.
وحصل منشور الطالبة الكويتية على 17 ألف إعجاب خلال ساعات قليلة من نشرها له وشاركه وحفظه العديد من المشاركية تجاوز عددهم الألف متابع.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/08 الساعة 13:58