انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

هكذا اكتشف طوني خليفة مقلب رامز جلال.. (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/11 الساعة 18:40
مدار الساعة,مصر,

مدار الساعة - كشف الإعلامي اللبناني طوني خليفة، للمرة الأولى تفاصيل ما حدث معه في برنامج رامز جلال للمقالب هذا العام وكيفية معرفته علاقة نيشان بالبرنامج.

وقال خليفة، خلال لقائه المذاع عبر فضائية "On E" المصرية: "بعد أن أغلق نيشان معي الهاتف كنت أقود السيارة وفي لحظة لا تتعدى جزءاً من الثانية رأيت صورة رامز جلال أمام عيني على زجاج السيارة وتعجبت إنه جاء في تفكيري".

وأضاف الإعلامي اللبناني: "استمريت في التفكير بهذا الأمر طوال طريقي حتى اتصلت مديرة أعمالي وقالت إن هناك شخصاً يُدعى أحمد حلمي يعمل في برنامج نيشان ويطلب جوازات السفر لتسجيل الحلقة لقناة osn فسألتها ما هي جنسيته قالت مصري، ولكن عندما اخبرتني أن الرقم الذي اتصل منه مصري بدأت أشك".

وتابع خليفة حديثه، "اتصلت على قناة osn وسألت عن برنامج نيشان لتكون المفاجأة أنه لا يوجد برنامج لنيشان لديهم، وهنا بدأت أبحث في مصر عن علاقة تجمع نيشان ورامز إلى أن وصلت لقبل يوم تصوير حلقتي بيوم حتى وصلني الخبر الأكيد".

شاهدوا الفيديو :

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/11 الساعة 18:40