انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

التل يكتب: شكرا جلالة الملك

مدار الساعة,مقالات,وزارة الصحة,مستشفى الملك المؤسس
مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/15 الساعة 14:33
حجم الخط

بقلم المحامي عبدالرووف التل

من اربد المجد نقولها من عقلًا ناضج و قلب ناصع البياض شكرا جلالة الملك على ما قومت به للأردن و للشعب و الوطن من مبادرات رائدة للحماية من الوباء القاتل ((كورونا)) الذي اجتاح العالم ويقتل البشر بتوحش مرضًا و موتًا للرجال و النساء ، للشيوخ و الأطفال هذا الوباء المتوحش يتحدى و يهاجم اكبر الدول و اقوها حيث ظهرت أمامه أوهى من خيط العنكبوت . و يقتحم حصون و قلاع الدول الكبرى و يجعلها تتخبط بقرارتها و توجهاتها لا تعرف ماذا تريد و كيف تقاوم هذا الوباء .

شكرا جلالة الملك..

فقد بادرت من البداية تقرع اجراس الخطر و توجه الحكومة ان تقوم بواجباتها لمواجهة هذا الوباء و حماية الشعب من خطره الزاحف . فقلت للجيش تحرك و طلبت من كل الأجهزة الأمنية ان يتحركوا فان الأمر جد لا هزال فيه . و رأى الشعب ان الجيش برجاله الغر الميامين و الأجهزة الأمنية المختلفة في الميدان يتحركون لخدمة أهداف الدولة كما أرادها رائدها .يجبون الشوارع في المدن و القرى و المخيمات و البوادي لحماية المواطنين من فيروس كورونا القاتل و منعهم من التجول و حثيهم على التباعد الاجتماعي .

شكرا جلالة الملك..

فقد تحركت وزارة الصحة حركة إيجابية لمتابعة التعليمات و الأخذ برسائل الوقاية و لا ننسى دور مستشفى الملك المؤسس و مستشفى الجامعة و مستشفى الأمير حمزه و شكرا كل الشكر للأطباء المحترمين و كل من ينصح و يحذر من هذا الخطر الزاحف .

ان ثقة جماهير الشعب في قيادتك الحكيمة كبيرة وكبيرة جدا.و سترى ان الملخصين من اصحاب الخبرة و الرأي يقفون إلى جانبك لإعادة تشكيل الاردن الجديد في المئة الثانيةلانشاء الدولة الأردنية ..

مدار الساعة ـ نشر في 2020/04/15 الساعة 14:33