انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

البدور يكتب: شبابنا اعينوا الملك

مدار الساعة,مقالات,ولي العهد
مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/30 الساعة 22:39
حجم الخط

* كتب محمد البدور
ايها الشباب جلالة الملك يمد بيد العون لكم فاعينوه في مسيره الوطن .

رؤيته ان يراكم في كل مكان وقد اخذتم بزمام المبادره باحداث التغير نحو الافضل بالحياه العامه وزيادة التأثير في صناعة القرار وبناء الحاضر الذي يحقق لكم طموحاتكم وبلوغ اهدافكم التي تنشدون .

يتطلع اليكم جلالة الملك لتكونوا شركاء بالانجاز وتطور المجتمع وازدهار التنمية التي تحقق لكم واقعا جديدا اكثر فرصا للعمل والحياة الافضل.

يريد لكم ان لاتتقاعصوا عن دوركم الريادي وكلكم ثقة بالنفس والاقتدار على احداث التغير سبيلكم الى ذلك العلم والرياده والابتكار والتصميم على بلوغ الاهداف ولا تحبطكم برامج فشلت في ادارة جهدكم او تنظيم صفوفكم لتشاركوا في نهضة وطننا وتقدم مجتمعنا.

اليوم بين ايديكم والغد المشرق آت اذا ماتخذتكم القرار .

قرروا ان تكونوا شركاء المسيرة والانجاز والبناء .

اعزموا بانفسكم لصناعه الافكار التي تنتج لكم عملا لطالما ضاقت الوظائف وفرص العمل لاتتوقفوا عن التفكير بالحلول البديلة واعملوا بخيار توظيف الذات .

ايها الشباب لاتنتظروا الفرج من غيركم والحلول البعيدة عن تطلعاتكم ولاتيأسوا فصدى النجاح من صوتكم .

شبابنا : لاتعفوا انفسكم من مسؤولية التفكير باتخاذ القرار وكونوا على يقين بان واقع الحياه لن يتغير دون مشاركتكم الواعية والمدركه لحجم التحديات التي تواجهكم كما تواجه الوطن .

كونوا متيقنين انكم النواه التي تمتلك القدره على احداث التغير والتأثير في مناخ وطنكم سياسيا واجتماعيا واقتصاديا.

عزمكم الاكيد يرعاه دعم ملكي ومسيرتكم يشجعها سمو ولي العهد فانهضوا وانطلقوا نحو اهدافكم وكونوا عونا لانفسكم ووطنكم وقائد مسيرتكم الشبابيه جلاله الملك حفظه الله .

*في المؤتمر الوطني للشباب.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/10/30 الساعة 22:39