اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

النائب السابق الهويمل: لمن يهمه الأمر.. 65 ألفا من الجباه السمر يستغربون

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/10 الساعة 18:31
نائب,مدار الساعة,الكرك,الأردن,
مدار الساعة - كتب: النائب السابق خلف الهويمل
أستغرب ويستغرب معي 65 ألفا من الجباه السمر الذين لوّحت وجوههم الشمس من الطبقة الكادحة في لواء الأغوار الجنوبية / محافظة الكرك بأن يصل الحد بأن هناك قلة قليلة يعرفون هذا اللواء.
ارجو أن أعلمكم يا سادة أن هذا اللواء من أكبر الوية محافظة الكرك السبعة من حيث المساحة وثالثها من حيث عدد السكان وهو سلة الأردن الغذائية , على امتداد الحد الجنوبي الغربي من الأردن من الموجب شمالاً إلى نهاية الغويبة جنوباً بطول (105 كم ).
إلا أن هذا اللواء مع الأسف الشديد يشعر أهله بالتهميش والغُبن من الحكومات المتعاقبة ليس في المشاركة عند تشكيل الحكومات المتعاقبة والوظائف القيادية العليا بل وصل الحد اليوم إلا أبلغ من ذلك فلم يحسب حسابه كالعاده رغم إنتهاء المئوية الأولى من عمر الدولة الأردنية لا في ديموغرافيا ولا جغرافيا الأردن عند تشكيل اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية والتي بلغ عددها (92) من أصحاب الذوات فهل هذا يعني أنه لو تشكلت حكومة من 92 فردا أو 92 عينا أو 92 محافظا فليس للاغوار الجنوبية حساب رغم توفر الكفاءات والشهادات ؟؟ سؤال مطروح على كل من يهمه الأمر ؟؟؟!
النائب السابق خلف الهويمل
الكرك / لواء الأغوار الجنوبية
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/06/10 الساعة 18:31