اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته الطبية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/12 الساعة 15:59
المستشفى الميداني الأردني,مدار الساعة,معان,الملك عبدالله,القوات المسلحة,

مدار الساعة - يواصل المستشفى الميداني الأردني في العاصمة اللبنانية بيروت استقبال المصابين من الأشقاء اللبنانيين جراء الانفجار الاخير الذي ضرب مرفأ بيروت قبل نحو أسبوع.

وأكد مدير المستشفى توفر كافة الأجهزة والمعدات والمواد الطبية التي تمكن الكوادر الطبية العاملة من إدامة عملها للقيام بالعمليات الجراحية الصغرى والكبرى, إضافة إلى الجاهزية الكاملة للكادر التمريضي والكوادر الطبية للعناية بالمرضى بعد أجراء أي عملية.

وبين رئيس فريق جراحة العظام والكسور أن الكوادر الطبية قادرة على التعامل مع جميع الحالات المرضية، إذ يتكون من اختصاصات طبية وجراحية مختلفة منها جراحة العظام وجراحة الشرايين وجراحة التجميل وجراحة الدماغ والأعصاب, ومختلف الاختصاصات الجراحية اللازمة في مثل هذه الكوارث.

من جهتهم ثمن مراجعو المستشفى جميع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة, مؤكدين عظيم شكرهم وتقديرهم للأردن قيادةً وحكومةً وشعباً, على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس المعاني السامية والاخلاق النبيلة.

يشار إلى أن المستشفى الميداني بدأ عمله في العاصمة اللبنانية بيروت بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة تأكيداً لإستمرارية القوات المسلحة الباسلة في تأدية رسالتها الإنسانية في مختلف بقاع العالم. ​

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/12 الساعة 15:59