انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

برشلونة يحدد رقم قميص جريزمان مع «البارسا» ويصدم الصحفيين (فيديو)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/14 الساعة 20:19
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن نادي برشلونة الإسباني منذ أيام قليلة عن دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بالفرنسي أنطوان جريزمان والتي تبلغ 120 مليون يورو لحسم صفقته قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفور أن أعلن النادي عن الصفقة؛ بدأت التقارير الصحفية في الانتشار والحديث عن الرقم الذي سيرتديه اللاعب، لا سيما في ظل حبه وتعلقه الشديد برقم 7 الذي يرتديه البرازيلي فيليبي كوتينيو.

ووقع المهاجم الفرنسي منذ قليل على عقود انضمامه إلى «البلوجرانا» والتقط عدة صور تذكارية مع رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

والتقط كلاهما صورة وهما يمسكان قميص النادي الذي سيرتديه اللاعب ويحمل رقم 17.

ومن المقرر أن يمتثل اللاعب أمام وسائل الإعلام خلال دقائق قليلة للحديث عن عدة أمور تتعلق بمستقبله مع الفريق وكواليس انضمامه إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وانضم المهاجم الفرنسي إلى برشلونة قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو ولمدة خمسة مواسم على أن تكون قيمة شرطه الجزائي 800 مليون يورو.

جدير بالصفقة أن الصفقة قد انتهت بعد عدة مناوشات جمعت كلا الناديين، من بينها إعلان أتلتيكو مدريد عن نيته في تقديم شكوى في حق جريزمان وبرشلونة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم مشيرًا إلى أن كلا الطرفين بدءا مفاوضاتهما منتصف شهر فبراير الماضي، أي قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي للاعب من 200 إلى 120 مليون يورو.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/14 الساعة 20:19