انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تفاصيل جريمة ضاحية الامير حسن.. قتل صديقه خنقاً ودفنه داخل سرداب ضخم حفراه بحثاً عن الذهب (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/13 الساعة 22:58
حجم الخط

مدار الساعة - بدأت خيوط جريمة القتل التي راح ضحيتها شاب في ضاحية الأمير حسن بالتكشف بعد خمسة اشهر من وقوعها.

وفي التفاصيل، فقد كان يرتبط المتهم بعلاقة صداقة وطيدة مع المجني عليه وان معلومات وردت لهما ان هناك منزلا يطفو على سطح من الكنوز الذهبية الدفينة في ارضه. ونتيجة لذلك استأجر المتهم المنزل قبل نحو عام ونصف العام واستحضر هو والمجني عليه ادوات الحفر وقاما بحفر سرداب ضخم يصل عمقه إلى 8 امتار تقريبا.

وفي السادس من شهر شباط الماضي وقع خلاف "لحظي" وليس على قضية الذهب بين المتهم وصديقه المجني عليه فعزم على قتله واستدرجه الى المنزل وقام بخنقه بحبل وبعد تأكده من وفاته دفنه داخل السرداب لغايات التخلص من الجثة.

وفي اليوم التالي وتحديدا يوم ٢٠١٩/٠٢/٠٧م ورد بلاغ لمديرية شرطة وسط عمان بتغيب احد الاشخاص عن المنزل، حيث جرى في حينه التعميم عن فقدانه ومباشرة البحث عنه.

ومنذ تاريخ الابلاغ عن تغيبه استمرت اعمال البحث والتحقيق وجمع المعلومات حول القضية لحين تمكن فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة من الاشتباه باحد الاشخاص ووجود صلة له بتغيب ذلك الشخص، حيث القي القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل الشخص المتغيب قبل خمسة اشهر تقريباً اثر خلاف حصل بينهما ودفنه بعد ذلك داخل السرداب باحد المنازل بمنطقة ضاحية الامير حسن وسط العاصمة.

إقرأ أيضاً:

شاهدوا.. بعد 40 ساعة من البحث.. إخراج جثة شاب قتله صديقه وصبّ عليه الاسمنت في عمّان (صور)

وجرى على الفور ابلاغ المدعي العام المختص الذي أمر بتشكيل لجنة لاستخراج الجثة، حيث باشرت اللجنة اعمال البحث داخل المنزل وجرى قبل يومين استخراج جثة المغدور وتحويلها للطب الشرعي، فيما قرر المدعي العام توقيف الجاني ١٥ يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد.





مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/13 الساعة 22:58