انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السفيرة اللبنانية لـ «مدار الساعة»: حسن جانبيه توفي داخل الأراضي الأردنية ولم يبت على الحدّ

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدفاع المدني,مستشفى المفرق
مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/02 الساعة 18:50
حجم الخط

مدار الساعة - خليل حماد - أعلنت السفيرة اللبنانية في عمان ترايسي داني شمعون أن سائق الشاحنة اللبنانية حسن جانبيه الذي زعم موقع إخباري لبناني وفاته إثر انتظاره على الحدود الأردنية مدة 10 أيام .. "توفي داخل الأراضي الأردنية وأن شاحنته لم تقم بالمبيت على الحدين السوري والأردني " .

وأوضحت في تصريح لـ "مدار الساعة " .. أن " سائق الشاحنة حسن محمد جانبيه دخل بشاحنته إلى الأراضي الأردنية اليوم الثلاثاء وأن الشاحنة لم تقم بالمبيت على الحدين السوري أو الأردني "

وقالت ترايسي شمعون إنه " في الساعة الحادية عشر والنصف من صباح اليوم الثلاثاء أسعف إلى مركز صحي حدود جابر عن طريق الدفاع المدني المدعو حسن محمد جانبيه من مواليد ١٩٦٣ والدته فاطمه لبناني الجنسيه يحمل جواز سفر لبنانيا ويعمل سائق شاحنة وذلك إثر تعرضه لحالة إغماء حيث تم معاينته من قبل طبيب المركز وتبين أنه فاقد لجميع علاماته الحيوية وكان متوفياً".

وتابعت " حيث تم تحويل المدعو حسن مع قبل الدفاع المدني الى مستشفى المفرق الحكومي وبرفقة أحد أفراد مرتب مركز حدود جابر والمدعو جمال أحمد صبري لبناني الجنسية " .

وقالت السفيرة اللبنانية أن " السفارة اللبنانية تعرب عن أسفها البالغ لحالة الوفاة وتتقدم بأحر التعازي القلبية لذوي الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم وذويه جميعا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون " .

وأكدت السفيرة اللبنانية أن " السفارة اللبنانية ستقوم بدورها بنقل جثمان الفقيد الطاهر إلى بيروت " .

مدار الساعة ـ نشر في 2019/07/02 الساعة 18:50