انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أردنيون عالقون بمطار حمد في قطر.. ما قصة السيدة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/27 الساعة 22:10
حجم الخط

مدار الساعة - وصلت لـ "مدار الساعة" رسالة من اردنيين مغتربين في قطر توضح انه تم إلغاء جميع الرحلات من مطار حمد للاردن .

ويعود السبب إلى ان هناك "مكتب سفر" يعود ملكيته لسيدة في اربد قامت بتلاعب واغراء الباحثين عن "عروض" لحجوزات الطيران خاصة ان موسم الاجازات باسعر منخفضة ليتهافت على شراء التذاكر الكثير من المغتربين في قطر .

لكن الصدمة بحسب ما جاء في الرسالة انه تم إلغاء الحجوزات دون سبب او علم من قام بشراء التذاكر حيث قامت الاجهزة الامنية باغلاق المكتب في الاردن واعتقال السيدة التي اعدت ان سبب الإلغاء يعود لجهات اخرى .

وتالياً التفاصيل ...

على مكاتب اصحاب السعادة والعطوفة:
تحية طيبة وبعد:

نحن مجموعة من الاردنيين المغتربين في قطر تفاجئنا خلال هذا الاسبوع بالغاء جميع رحلاتنا الى الاردن والكثير من عالق في مطار حمد الدولي في الدوحة والكثير ذهب الى المطار وعاد الى بيته والكثير لا زال يبحث عن حجز رغم غلاء اسعار التذاكر.

السبب هو ان هناك مكتب سفريات او مؤسسة في اربد مسؤولة عنها سيدة اردنية قامت بالتلاعب بطرق ملتويه واغراء الباحثين عن حجز طيران باسعار منخفضة جعلت الكثير يتهافت على شراء التذاكر عن طريقها.

جمعت الكثير من الاشخاص والعائلات وخلال الاسبوع الحالي تفاجئنا بالغاء تذاكرنا التي تم حجزها عن طريق هذه المؤسسة وهذه السيدة ولا زال الكثير الى الان يتفاجئ بسحب تذاكره دون العلم لاي سبب.

الحاصل الان ان السيدة محتجزة لدى الامن في الاردن وتم اغلاق المكتب وتم رفع الكثير من الدعاوى بحق هذه السيدة التي ترمي الآن باللوم على جهات اخرى وتدعي انها تعرضت لعملية نصب من وكيل #الملكية_الاردنية وهي شركة تقوم بعمل الحجوزات لهذه السيدة بالمقابل هذه الشركة تقول انها ليس لها علاقة وكل يلقي باللوم على الاخر.

تم عمل مجموعة على تطبيق واتساب يضم المتضررين والذين تجاوز عددهم الخمسين اسرة وتم عمل كشف باسماء المضررين والمحاولات الان تجري للاتصال بالجهات الاعلامية بهدف اثارة الموضوع على الرأي العام ومتابعة الموضوع اعلاميا وقضائيا وعلى مستوى عالي.

الكثير الان يبحث عن مخرج وعن ايجاد حل وحجز لاسرته المستعدة من ايام للسفر وتعطل سفرهم وعالقون اما في بيتهم او في المطار.

#اردنيونعالقونفي_قطر
#الملكية_الاردنية

مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/27 الساعة 22:10