انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ماذا قال والد رجل الاعمال الأردني المعتقل لدى الاحتلال بتهمة التجسس لإيران

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/20 الساعة 21:30
حجم الخط

مدار الساعة - طالب والد رجل الأعمال الأردني (ثائر شعفوط)والمعتقل حالیا لدى سلطات الاحتلال الإسرائیلي بتهمة التجسس لمصلحة الاستخبارات الإیرانیة، من الحكومة مواصلة جهودها مع سلطات الاحتلال الإسرائیلي، لحین الإفراج عنه كونه بريئاً.

وعن تفاصیل اعتقاله یقول قاسم شعفوط 58 عاما، والد رجل الأعمال ثائر 32عاما،، إن نجله توجه لزیارة بیت جده (والد أمه)، في مخیم العروب قضاء الخلیل في 13نیسان الماضي كونه یحمل بطاقة جسور صفراء.

وتابع أنه بتاریخ 17 نیسان توجه لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، وأثناء عودته إلى بیت جده تم اعتقاله من قبل سلطات الاحتلال الإسرائیلي.

وأشار الأب، أنه علم بأمر اعتقال نجله من خلال الأهل والأقارب في الضفة الغربیة الذین زاروا نجله في المعتقل وأبلغوه بعملیة الاعتقال خلال شهر نیسان.

وحسب شعفوط فإن المحامي الموكل بالدفاع عن ابنه أبلغه أنه متهم بالتخابر مع جهات معادیة لسلطات الاحتلال الإسرائیلي.

ویضیف أنه أبلغ جمیع النواب في كتلة الإصلاح وهم الذین تولوا عملیة التواصل مع الجهات المختصة والتي من بینها وزارة الخارجیة.

ویعمل المعتقل شعفوط وفق والده بتجارة مادة الحلاوة الغذائیة، كما كان قبل عام یعمل في إحدى الدول الخلیجیة وبذات التجارة. الغد

مدار الساعة ـ نشر في 2019/06/20 الساعة 21:30