اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عساف يفتتح مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/01 الساعة 17:31
مدار الساعة,المنح,

الساعة - أعلن معهد إدوارد سعيد الفلسطيني للموسيقى في بيت لحم، أن محبوب العرب محمد عساف سيفتتح، يوم الجمعة، مهرجان ليالي الميلاد الذي ينظمه المعهد.
وسيحيي عساف حفل الإفتتاح للمهرجان، ويرافقه مجموعة من موسيقي المعهد، وبقيادة المايسترو الفلسطيني يعقوب الأطرش، وعازف العود تامر الساحوري، وذلك الساعة السادسة مساء من يوم الجمعة على مسرح قصر المؤتمرات في بيت لحم.
وجاءت مشاركة محمد عساف في مهرجان ليالي الميلاد، دعما لصندوق المنح الطلابية لتعليم الموسيقى في المعهد للمناطق المهمشة، حيث يعمل المعهد الوطني للموسيقى، على تعليم الموسيقى في المناطق المهمشة من خلال المنح الطلابية، لإعطاء فرصة للطلاب الراغبين في تعلم الموسيقى في تلك المناطق.
وسيتم الإعلان عن انطلاق المهرجان يوم غد خلال مؤتمر صحفي، ينظمه المعهد في مقره في بيت لحم عند الساعة الرابعة والنصف، وبحضور الفنان الفلسطيني محمد عساف، ووزارة السياحة الراعين لمهرجان ليالي الميلاد.
والجدير ذكره، أن مهرجان ليالي الميلاد ينظمه المعهد سنويا في بيت لحم، مع بدء إحتقالات الميلاد في فلسطين، وبمشاركة العديد من الفرق المحلية، والعربية، والدولية، والذي يستمر حتى 9-1-2017.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/01 الساعة 17:31