انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مراجع يعتدي على طبيب أسنان في عمان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/18 الساعة 18:31
حجم الخط

مدار الساعة - استنكر نقابة اطباء الأسنان الاعتداء الذي تعرض له احد منتسبيها (م.ش) من قبل احد المراجعين لمركز طب اسنان في عمان.

وقالت النقابة في بيان لها اليوم أن المراجع تهجم على الطبيب في مكان عمله وانهال عليه بالضرب المبرح ما ادى الى كسر عدد من اضلع قفصه الصدري استدعى على اثره الدخول الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ودعت النقابة الى موقف حازم لوقف سلسلة الاعتداءات المتكررة على الكوادر الطبية، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه اهانة الجسم الطبي.

واطمأنت النقابة على صحة الطبيب، كما خاطبت الحاكم الاداري ومدير الامن العام وطالبت بسرعة القبض على المعتدي واتخاذ الاجراءات الفورية الرادعة.

واكد الناطق الاعلامي باسم النقابة د عمر القواسمي على ضرورة تعديل التشريعات الناظمة لضمان وجود نصوص قانونية تحمي الطبيب وتغليظ العقوبة على المعتدين تؤدي إلى ردع كل من تسول له نفسه الاعتداء على الطبيب او الطاقم الطبي.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/18 الساعة 18:31