انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

8180 اعتراضاً إلكترونياً على مخالفات سير

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان الكبرى,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/09 الساعة 21:00
حجم الخط

مدار الساعة - سجلت دائرة تكنولوجيا المعلومات في أمانة عمان الكبرى 8180 اعتراضاً إلكترونياً على مخالفات سير ُضبت من خلال كاميرات ضمن حدود العاصمة، أو مخالفات سير "أدخلت خطأ"، بحسب مسؤول في أمانة عمان الكبرى.

وقال المسؤول إن "8180 اعتراضا ورد لقسم تكنولوجيا المعلومات منذ إ 17 أبريل الماضي"، حين أطلقت أمانة عمان 14 خدمة إلكترونية جديدة.

وأضاف أن "الاعتراضات تُدرس بشكل تفصيلي ودقيق لإعطاء كل ذي حق حقه"، مشيراً إلى أن البت فيها سيكون بالتعاون والتنسيق مع دائرة السير.

وتشمل خدمات أمانة عمان الإلكترونية إصدار شهادات طبية (شهادة خلو أمراض)، إصدار صورة طبق الأصل عن تصريح دفن موتى، إتلاف المواد الغذائية بناءً على طلب، اصدار وتجديد رخصة اقتناء حيوان أليف، اعتراض على مخالفة سير "كاميرا" أو "أدخلت" بالخطأ، إصدار كشف مخالفات مركبات للاستفادة من خصم تأمين، دفع مطالبات مخالفات مديرية رقابة الإعمار، الدفع الكلي لضريبة الابنية والاراضي (المسقفات)، وغيرها.

المملكة

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/09 الساعة 21:00