انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الفنانة السورية سلاف الحلاني لـ مدار الساعة: سأعود لـ الدراما

مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/11 الساعة 23:48
مدار الساعة,أخبار ثقافية

مدار الساعة () - مؤمن الجعفري - بعد انقطاع دام عامين عن الساحة الدرامية أعلنت الفنانة السورية سلاف الحلاني لـ مدار الساعة أنها وقعت عقداً مع شركة إنتاج مصرية كبيرة لتجسيد دور بطولة مطلقة في مسلسل مصري.

ولم تكشف الحلاني عن تفاصيل العمل حفاظاً على سرية العمل من قبل القائمين عليه، لحين إعلان الشركة المنتجة عن كامل تفاصيل العمل.

وقالت الفنانة الحلاني إن دورها في هذا العمل سيكون مختلفاً كلياً عن أي دور جسدتهُ من قبل، وسيكون تجربة مميزة وجديدة وهي في غاية الحماسة لخوضها كونها تختلف بكل شيء من حيث اختلاف اللهجة السورية عن المصرية أو من حيث الطبيعة في إخراج الأعمال المصرية.

وختمت حديثها بتمنيها التوفيق للجميع وأن تنال شخصيتها الجديدة إعحاب المشاهدين.

يذكر أن الفنانة سلاف الحلاني من مدينة حلب السورية ، ودرست الصحافة والإعلام في جامعة دمشق، وجسدت العديد من الأدوار بمسلسلات سورية وعربية منها :
مسلسل زمن البرغوث، رجال الحارة، دماسكو، شركة ضايعة، وبالمسلسل العراقي علي الوردي، والمسلسل الجزائري المشهور رجال الفرقان.




مدار الساعة ـ نشر في 2017/03/11 الساعة 23:48
Array ( [1] => 11 )