انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أطباء أسنان يطلقون تجمعاً نقابياً باسم «نماء»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/04 الساعة 14:58
حجم الخط

مدار الساعة - أطلقت مجموعة من أطباء الأسنان في نقابة اطباء الاسنان الاردنيين تجمعا نقابيا تحت اسم إئتلاف الشباب المهني النقابي (نماء) والذي يضم طيفاً شبابياً مستقلا مشهودا له في التمرس بالعمل النقابي والاجتماعي.

واستعان (نماء) بخبرات نقابية كبيرة كان لها (وما يزال) تأثير إيجابي في بناء نقابتهم ووضعها على طريق المستقبل الواعد والتحسين النوعي المأمول.

وضمت ( نماء) ايضا طاقات نقابية من مختلف الأطياف والخلفيات والتوجهات الفكرية والنقابية والسياسية جمعهم الهم النقابي و المهني و الوطني الواحد .

يهدف ( نماء) الى حث اطباء و طبيبات الاسنان الشباب للمشاركة الفاعلة و الحقيقية في المضي بمشروع النهضة النقابية الشبابية عن طريق دمجهم في العمل النقابي و اشراكهم في اللجان النقابية المختلفة ومتابعة أداء المجالس المتعاقبة.

كما ويهدف ( نماء) لرفد النقابة بقيادات نقابية شابة قادرة على ادارة مجلس النقابة ضمن رؤى شبابية تعكس افكار واحتياجات الشريحة الاكبر من منتسبي النقابة و ترقى لمستوى طموحاتهم وآمالهم.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/04 الساعة 14:58