انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

خالد صفران يكتب: (أنا مواطن إيطالي من أصل اردني)

مدار الساعة,مقالات,المملكة العربية السعودية,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/03 الساعة 20:35
حجم الخط

كتب خالد صفران في جريدة The newspaper of Italy’s Muslim . وهي اول صحيفة ايطالية متخصصة في شؤون المسلمين . بمناسبة المهاجرين الغير شرعيين و الانتخابات الايطالية و رأي الايطاليين الجدد من أصول اجنبية .

وأهمية الايطاليين الجدد في الاقتصاد الايطالي و تعزيز التعاون ما بين ايطاليا والقادمين من الدول الأجنبية .

خالد صفران : "أنا مواطن إيطالي من أصل اردني عربي و نطالب بالمزيد من الأمن والضوابط بخصوص الهجرة الغير شرعية"

يتخذ العديد من المواطنين المسلمين موقفًا من مختلف القضايا الحساسة والمثيرة للاهتمام في ايطاليا ، مثل الدين والهجرة والاقتصاد وما إلى ذلك. خالد صفران ، مواطن إيطالي من أصل أردني ، لأكثر من 20 عامًا ، هو شخصية رفيعة المستوى في العلاقات العامة مع الشرق الأوسط في المجال التجاري. يهتم بالمصالح الاقتصادية والتجارية للعديد من الشركات في الأردن والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر. علاوة على ذلك ، فهو منسق وخبير في تنظيم الاجتماعات للأعمال التجارية في مختلف القطاعات بين الشركات والمصانع الايطالية والعربية. غالبًا ما ينسق بجدارة الوفود التجارية في الأردن والشرق الأوسط ، ويحقق للشركات نتائج ممتازة ، مع مرور الوقت اصبح مرجعية ورجل موثوق به للعديد من رواد الأعمال العرب الذين يرغبون في الاستثمار في السوق الإيطالية و لرجال الاعمال الايطاليين .


يقول صفران : "في إيطاليا ، هناك حاجة إلى مزيد من الضوابط بخصوص الهجرات الغير شرعية ، لأن هذه التدفقات من المهاجرين الغير خاضعة للرقابة يمكن أن تخفي بعض المعضلات التي بالكاد نستطيع السيطرة عليها. كمواطن إيطالي ومن الديانة الإسلامية ، أريد أن أكون مطمئن في البلد الذي أعيش به ، وأن أحظى بأمن لعائلتي ولجميع المواطنين ، وهناك طرق قانونية للسفر وللوصول إلى إيطاليا ، و نحبذ إلى زيادة إصدار التأشيرات القانونية بشروط معينة ، وأتمنى ان يتم تكوين دورات صغيرة عن الثقافة واللغة الإيطالية حتى يتسنى لأولئك الذين يريدون العيش في ايطاليا فهم ومعرفة الاختلافات الثقافية بين إيطاليا وبلد المنشأ وكيفية التكيف مع المجتمع الاوروبي".

خالد صفران

وهنا رابط المقالة المنشور في الجريدة الإيطالية...

https://www.dailymuslim.it/

مدار الساعة ـ نشر في 2019/05/03 الساعة 20:35