انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عبدالله أبو رمان يقدم أوراق اعتماده لسلطان بروناي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني,رئاسة الوزراء
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/30 الساعة 18:52
حجم الخط

مدار الساعة - قدم السفير الاردني في جاكرتا عبدالله أبو رمان اليوم الخميس أوراق اعتماده لجلالة السلطان حسن بلقيه، سلطان سلطنة بروناي دار السلام كسفيراً معتمداً وغير مقيم.

ونقل أبو رمان تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وأمنياته بوافر العزة والسؤدد لجلالة السلطان والمزيد من التقدم والازدهار لسلطنة بروناي دار السلام، ولشعبها الصديق.

من جانبه، عبر جلالة السلطان حسن بلقيه عن عظيم اعتزازه بالعلاقات الأخوية التي تربطه بحلالة الملك المعظم، وحرصه على تطوير العلاقات المشتركة في كافة المجالات، مشيدا بزيارته الأخيرة للعاصمة عمان ولقاء القمة الذي جمعه بجلالة الملك، ونتائج الزيارة المثمرة لخدمة العلاقات المتبادلة والتنسيق المشترك بين البلدين.

كما التقى أبو رمان بوزير خارجية بروناي دار السلام وكبار المسؤولين في الوزارة، وكذلك التقى وزير التعليم والتعليم العالي، ومع سكرتير رئاسة الوزراء لشؤون الإعلام وبحث معهم سبل تطوير العلاقات بين البلدين والتي يقودها جلالة الملك وجلالة السلطان .

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/30 الساعة 18:52