انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الروابدة: لا عصبية إلا للوطن ولا إقصاء لأحد

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/29 الساعة 21:19
حجم الخط

مدار الساعة - أكد رئيس الوزراء الأسبق عبدالرؤوف الروابدة دور الشباب في بناء الوطن والحفاظ على منجزاته في مختلف الميادين، وكذلك دوره العروبي محصناً دافئاً يفيء إليه كل من هاجر من وطنه.

وقال الروابدة، إن الوطن استثمر بالشباب ووفر لهم الأمن والأمان وسبل الحياة من شح ماله، ورد الجميل للأردن يكون بحبه والانتماء إليه. وأضاف خلال رعايته حفل تخريج طلبة مدارس الجود للإبداع والتميز الدولية في المفرق، اليوم الاثنين، "عليكم أن تنظروا كأسرة واحدة متحابة على الخير، الكل سواء لا عصبية إلا للوطن، ولا إقصاء ولا تهميش لطرف".

وقال الروابدة في ختام كلمته للخريجين "هنيئا لكم ما أنجزتم والمستقبل يفتح لكم أحضانه، اختاروا حيث تبدعون وكونوا خير سفراء للأردن في كل مكان".

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة مدارس الجود للإبداع والتميز الدكتور جلال القدومي، "أملنا بالخريجين أن يكونوا على قدر المسؤولية والسعي نحو بناء الذات والبناء لتصبح أحلامهم واقعاً جميلاً واعداً وناجحين واثقين والحسن في امتلاك فن إدارة الحياة"، مطالباً بالاستمرار بمواصلة الاستفادة من الخبرات لصناعة جيل شبابي متعلم قادر على مواجهة الحياة.

وفي نهاية الحفل، وزع الروابدة الشهادات على الخريجين والدروع التكريمية على الفعاليات المشاركة في محافظة المفرق.

وحضر الحفل النواب مفلح الرفالي الخزاعلة والدكتورة ريم ابودلبوح ورائد الخزاعلة، وعدد من المسؤولين.

--(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/29 الساعة 21:19