انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

انطلاق فعاليات معرض المنتجات الريفية في جرش الاربعاء

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,وزارة الصناعة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/29 الساعة 13:00
حجم الخط

مدار الساعة - تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري ، تنطلق الاربعاء فعاليات معرض المنتجات الريفية الذي تقيمه مديرية الصناعة والتجارة لمحافظة جرش تحت شعار "المونة الجرشية".

ويهدف المعرض الذي يقام بالتعاون مع بلدية جرش الكبرى ومديرتي التعاون والسياحة ومركز تعزيز الإنتاجية (ارادة) الى تسويق المنتوجات البلدية الجرشية ضمن استراتيجية وزارة الصناعة والتجارة في تعزيز المشاريع الصغيرة والصناعات المحلية وتسهيل التجارة والتسوق.

ويضم المعرض الذي يقام على مساحة الفي متر عند مدخل جرش الاثري كل المنتوجات الجرشية البلدية مثل منتجات الالبان والزيت والزيتون والنباتات الطبية والعطرية والزعتر والبقوليات والأكلات الشعبية القديمة والخبز البلدي .

كما سيتخلل المعرض عروضا لفرقة جرش التراثية وفقرة متخصصة عن الجيش الروماني .

ويشارك في هذا المهرجان عدد من السيدات والجمعيات التعاونية بالإضافة إلى عدد من المشاركات من مركز تعزيز الإنتاجية (إرادة) ومن وحدة تمكين المرأة في بلدية جرش الكبرى

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/29 الساعة 13:00