انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

خطر يهدد منازل في جرش والسبب ؟

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/28 الساعة 23:35
حجم الخط

مدار الساعة - هشام البناء - يعاني سكان احد الاحياء بمنطقة ظهر السرو من وجود مكرهة صحية تتسبب بضرر بيئي و صحي للأهالي ينبعث منها روائحة كريهة ناتجة عن تعفن الخبز و تجمع للجرذان والقوارض الاخرى مما يتسبب بجذب الافاعي والكلاب حتى أصبحت هذه الظاهرة تهدد سلامة المجاورين.

و أشار اهل الحي الى ان البيت اصبح مصدر قلق لسلامة ابنائهم حيث تقدموا بعدة شكاوى نتيجة استخدامه كمجمع للخردة و الخبز الجاف و تعرضه لعدة حرائق سنويا دون ان تتخذ اي اجراءات كفيلة بمعالجة الخلل و رفع الضرر عن المنطقة.

و أبدى الاهالي تخوفهم من مزيد من الحرائق في ظل موسم شهد نموا كبيرا للأعشاب والاشواك التي من شأنها ان تتسبب بمزيد من فرص اشتعال النيران بأي لحظة سيما وانها بدأت بالجفاف.

ويناشد اهل الحي الجهات الرسمية بضرورة الحزم بأزالة الضرر خاصة وانهم باتوا في حيرة من امرهم بسبب تداخل اختصاص اكثر من جهة دون ان يجدوا من يتحمل مسؤولية تطبيق القانون و تاهت مطالبهم بين المحافظة و لجنة السلامة العامة و بلدية جرش و شرطة البيئة.

فهل من مجيب ؟؟؟

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/28 الساعة 23:35