انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

116 ألف إستفادوا من خدمات «الامانة»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,يوم الصحة العالمي,أمانة عمان,المستشفى الإسلامي,وزارة الصحة,جامعة العلوم والتكنولوجيا
مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/28 الساعة 14:05
حجم الخط

مدار الساعة - نظمت دائرة المرافق والبرامج الإجتماعية / قسم كبار السن ، إحتفالاً في مدينة الحسين للشباب بمناسبة يوم الصحة العالمي ، برعاية نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية المهندس ابراهيم خريس .

وقالت مديرة الدائرة المهندسة نانسي أبوحيانة أن عدد المستفيدين من خدمات المراكز الإجتماعية التابعة لأمانة عمان بلغ نحو 116 ألف خلال عام 2018 ، لافتة الى أهمية النهوض بالرعاية الصحية المقدمة لفئة كبار السن .

واضافت أن مرحلة الشيخوخة هي أكثر مراحل حياة الإنسان التي تحتاج إلى رعاية من النواحي النفسية ، والجسدية ، والغذائية ، والصحية .

وتضمن برنامج الحفل فحوصات طبية مجانية ، وتوزيع مستلزمات طبية مجانية لكبار السن ، وممارسة رياضة المشي ، وفقا للمهندسة ابو حيانة .

وأعرب مدير معهد العناية بصحة الأسرة في مؤسسة نور الحسين الدكتور أبراهيم عقل عن شكره لأمانة عمان على إتاحة هذه الفرصة في كل عام لمثل هذه المبادرات ، مشيدا بالشراكة القائمة بين الجانبين لعقد هذه اللقاءات التي تعتبر جزء لا يتجزأ من الصحة .

واشتمل الحفل على فقرات منوعة بمشاركة " الجمعية الأردنية للعناية بالسكري ، مؤسسة نور الحسين ، المستشفى الإسلامي ، شركة فاين نقل ، وزارة الصحة ، شركة كولجيت ، ومركز الشريف للعيون ، وجامعة الزيتونة ، وأطباء إمتياز الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا .

مدار الساعة ـ نشر في 2019/04/28 الساعة 14:05