أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

إشهار منتدى الشرق الأوسط للمياه

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن الثلاثاء عن اشهار منتدى الشرق الأوسط للمياه خلال فعاليات قمة المياه ٢٠١٩ في العاصمة البريطانية لندن برعاية من منظمة قادة المياه العالمية بحضور وزراء ومدراء عامين ورؤساء عدد من مؤسسات وشركات المياه في العالم العربي.

وقد قدم وزير المياه الأسبق د. حازم الناصر مؤسس ورئيس منتدى الشرق الأوسط للمياه عرضاً عن رؤية وأهداف المنتدى خلال جلسات المؤتمر.

ويعتبر منتدى الشرق الأوسط وهو منصة على الإنترنت(www.mewf.de) مشروعا ريادياً على مستوى العالم من حيث كيفية ربط المعلومات والتقنيات الحديثة وتبادل الخبرات والتدريب وتوعية الجماهير بهدف الوصول الى امن مائي في المنطقة العربية من خلال إدارة كفؤة للمياه يديرها قادة مياه لديهم الخبرة والاطلاع على كل ما يتعلق بقضية المياه من خلال تطبيق إدارة متكاملة للموارد المائية.

وقد تخلل فعاليات المنتدى العالمي للمياه توقيع مذكرة تفاهم بين ما بين منتدى الشرق الأوسط للمياه MEWF ومؤسسة قادة المياه العالميين Water Global Leaders بهدف تبادل الخبرات الفنية والدراسات ومقالات المياه وعمل منتديات عالمية مشتركة.


وتم إطلاق فعاليات المنتدى خلال أسبوع المياه العربي الذي تم عقده في البحر الميت خلال الفترة ٣-٥ اذار الشهر الماضي والذي نظمته منظمة مرافق المياه العربية وكذلك خلال فعاليات منتدى المياه السعودي والذي عقد في مدينة الرياض خلال الفترة ١٧-١٩ آذار من الشهر الماضي

مدار الساعة ـ