انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة الاردنية و شركة الدخيل لاعادة التدوير النفايات

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,وزارة البيئة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/04 الساعة 15:37
حجم الخط

مدار الساعة - مشهور قطيشات - وقعت صباح اليوم الاثنين الموافق ٤/اذار/ ٢٠١٩ اتفاقيه شراكة ما بين وزاره البيئه وشركه الدخيل لاعاده تدوير النفايات، حيث وقع الاتفاقيه وزير البيئه المهندس إبراهيم الشحاحده ومن الشركه المدير العام وائل عجيلات.

وتعنى الاتفاقيه بالتعاون والتنسيق لتنميه الوعي البيئي لتوعيه كافه شرائح المجتمع الأردن في ما يخص فرز النفايات الصلبه وأعاده تدويرها و تحفيز المجتمع المحلي على الحفاظ على البيئه واقامه العديد من النشاطات البيئه الهادفة في مختلف مناطق المملكه والبرامج التوعوية والارشاديه بالتعاون مع مختلف القطاعات.

وأكد وزير البيئه ابراهيم الشحاحده على اهميه الحفاظ على البيئه الاردنيه وتنميه الوعي الفكري والثقافي لدى كافه شرائح المجتمع الأردني حول العديد من القضايا البيئيه التي تحتاج إلى حلول جذريه للوصول إلى بيئه أردنيه نظيفه.

وبين الشحاحده ان وزاره البيئه تقوم بجهود حثيثه وكبيره على كافه المستويات لتحقيق النهضه البيئيه الكامله وترسيخ القيم البيئيه لدى المجتمع الأردني.

وأوضح الشحاحده ان توقيع مذكره التفاهم مع شركه الدخيل لاعاده التدوير تشكل ارضيه خصبه وشراكه حقيقيه نحو بيئه أردنيه افضل نسعى لها جميعا مقدما عميق الشكر والتقدير على جهود الكبرى التي تبذلها الشركه في مجال البيئه.

ومن جانبه أكد مدير عام شركه الدخيل لاعاده التدوير وائل عجيلات ان الشركه اخذت على عاتقها الاهتمام بالبيئه انطلاقا من الواجب الوطني والرؤى الملكيه لجلاله الملك التي تدعو إلى التشاركيه بين مختلف القطاعات للحفاظ على البيئه.

وأشار عجيلات ان الشركه ستقوم بالعديد من النشاطات والبرامج البيئيه التوعويه والارشاديه في مختلف مناطق المملكه وخصوصا وزاره التربيه والتعليم بالاضافه إلى عقد الندوات والمحاضرات لتطوير قدرات مختلف القطاعات في مجال البيئه وفرز وتدوير النفايات بالاضافه إلى توزيع الحاويات وعدد من النشاطات المتعلقه بهذا الشأن.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/03/04 الساعة 15:37