انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

نقابة الصحفيين ترحب بالإفراج عن الزميل النجار

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,نقابة الصحفيين الأردنيين,وزارة الخارجية,الإمارات العربية المتحدة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ثمنت نقابة الصحفيين الأردنيين، في بيان اليوم الاربعاء، الجهود الدؤوبة طوال الفترة الماضية التي تكللت بالإفراج عن الزميل تيسير النجار .

وقال مجلس النقابة في البيان: إن الافراج عن الزميل النجار جاء نتيجة عمل دؤوب من النقابة، ومتابعة مستمرة من الدولة الأردنية ممثلة بوزارة الخارجية والسفارة الاردنية في أبو ظبي.

واشاد المجلس، بهذه الجهود ونجاحها في استصدار قرار من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بإعفاء الزميل النجار من الغرامة المحكوم عليه بها والبالغة 100 ألف دينار.

واكد ان استجابة دولة الإمارات الشقيقة وقيادتها لطلب إعفاء الزميل النجار من الغرامة يعكس عمق العلاقات الأخوية المتجذرة بين البلدين الشقيقين والعلاقات الراسخة بين قيادتيهما الحكيمتين.

واضاف: إن النقابة كانت طوال الفترة الماضية على تواصل مستمر مع الجهات الأردنية كافة والسفارة الاردنية في أبو ظبي، معبرة عن تقديرها لهذه الجهود طوال فترة التعامل مع قضية الزميل النجار.

وأعرب المجلس عن تقديره لدعم الزملاء والاصدقاء ومتابعتهم لقضية الزميل النجار طوال فترة سجنه.

مدار الساعة ـ