انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

محافظ العاصمة يفرج عن 873 موقوفاً ادارياً

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/05 الساعة 16:14
حجم الخط

مدار الساعة - تغريد جميل - أعلن محافظ العاصمة سعد الشهاب اليوم الثلاثاء الافراج عن 873 موقوفا اداريا في محافظة العاصمة بعد صدور الارادة الملكية السامية بالموافقة على قانون العفو العام ونشره بالجريدة الرسمية والبدء بإجراءات تنفيذه.

فيما قال الشهاب خلال استضافته في برنامج "لقاء خاص" الذي يبث عبر اثير اذاعة القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي : ان قرار الأفراج استثنى فقط الموقوفين اداريا على خلفية جرائم القتل وهتك العرض في القضايا التي لا يوجد بها مصالحة .

واشار الشهاب الى ان العفو العام الذي جاء بتوجيهات ملكية سامية ادخل الفرح والسرور لعدد كبير من الأسر الاردنية ابتهاجا بالافراج عن عدد كبير من المحكومين والموقوفين قضائيا وإدارياً .

وبين ان المبادرات والمكارم الملكية شملت عدداً كبيراً من القطاعات على مستوى محافظة العاصمة وأسهمت في التخفيف من معاناة المواطنين على مختلف الصعد الخدمية والتنموية .

ويذكر ان قانون العفو العام دخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم بعد ان تم نشره بالجريدة الرسمية بعدد خاص صدر صباح اليوم.


مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/05 الساعة 16:14