انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الحواتمة يستقبل السفير التركي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,قوات الدرك
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/05 الساعة 15:12
حجم الخط

مدار الساعة - بحث المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة و السفير التركي لدى المملكة "مراد كاراغوز" سبل تعزيز وتطوير التعاون والتنسيق بين قوات الدرك ونظيرتها التركية.

وأكد اللواء الركن الحواتمة لدى استقباله في مكتبه اليوم السفير التركي، والوفد المرافق له، على عمق العلاقة الأردنية التركية، مشيراً إلى أهمية التعاون الأمني المشترك بين الجانبين خاصة ما يتعلق بتبادل الخبرات التقنية والتدريبية في المجال الأمني.

من جانبه أشاد " كاراغوز" بالمستوى المتطور الذي وصلت إليه قوات الدرك على الصعيدين المحلي والدولي، معرباً عن حرص بلاده على تمتين العلاقة بين قوات الدرك ونظيرتها التركية وبما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

ومن الجدير بالذكر أن جهازي الدرك الأردني والتركي يعدان من أهم الأعضاء في المنظمة الدولية للشرطة والدرك (FIEP) ، والتي سلم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة رئاستها الدورية لقائد الدرك التركي في القمة التي استضافتها عمان في نهاية العام 2017.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/05 الساعة 15:12