انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأردن.. 126.6 مليون دينار قيمة الأوراق المالية التي يملكها إيرانيون بكانون الثاني

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,الأوراق المالية,مركز إيداع الأوراق المالية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/26 الساعة 11:16
حجم الخط

مدار الساعة- وصلت قيمة الأوراق المالية في كانون الثاني الماضي التي تملكها الاستثمار الإيراني إلى ما يربو على 126 مليون و628 ألف دينار، وفقا للاحصائيات الصادرة عن مركز إيداع الأوراق المالية.

وكشفت الاحصائيات ذاتها أيضا عن وصول حجم الاستثمار الإيراني للمركز الخامس عشر في ملكية الأوراق المالية حسب الجنسية في الشهر الماضي، ليحافظ بذلك على ترتيبه هذا منذ آب من العام 2016.

وبحسب الاحصائيات التي أعلنها مركز إيداع الأوراق المالية فقد وصل في الشهر الماضي عدد الأوراق المالية المملوكة إيرانيا إلى ما يربو على 11 مليون و936 ألف ورقة مالية.

وفي العام الماضي، فإن الاحصائيات المعلنة من قبل مركز إيداع الأوراق المالية أظهرت أن الاستثمار الإيراني حقق في الفضاء الاستثماري للأوراق المالية المركز السادس عشر في شهري كانون الثاني وشباط من ذلك العام، ليتراجع إلى المركز السابع عشر في كل من آذار ونيسان وأيار، ليعود إلى تحقيق المركز السادس عشر في شهري حزيران وتموز، فيما صعد إلى المركز الخامس عشر في الأشهر الممتدة من آب إلى كانون أول من العام المنصرم.الراي

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/26 الساعة 11:16