انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدفاع المدني يتعامل مع 662 حالة مرضية و69 اصابة بحوادث مختلفة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدفاع المدني,مستشفى الأميرة بسمة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/25 الساعة 11:15
حجم الخط

مدار الساعة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (127) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (69) إصابة في حين تم التعامل مع (662) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة 4 أشخاص اثر تعرضهم لحادث تصادم في محافظة اربد ...

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حادث تصادم وقع بين (3) مركبات بمنطقة مجمع عمان الجديد، نتج عنه إصابة (٤) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة 4 أشخاص بضيق تنفس في محافظة اربد ...

أصيب (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة من مدفأة الغاز بمنطقة بشرى ، حيث قامت فرق الإسعاف بمديرية دفاع مدني شرق اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، وحالتهم العامة متوسطة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/25 الساعة 11:15