انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

طقس بارد وتحذير من الصقيع

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,درجات الحرارة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/24 الساعة 08:21
حجم الخط

مدار الساعة - تكون الاجواء ليوم الاثنين باردة ، خصوصا مع ساعات الليل ، والتي يحذر فيها من تشكل الصقيع ، اما الثلاثاء فترتفع درجات الحرارة لكن الطقس يبقى باردا نسبي نهاراً و بارد ليلاً.

وفي التفاصيل بحسب موقع طقس العرب ، تستمر درجات الحرارة يوم الاثنين أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقليل.

و يكون الطقس بارداً نسبياً بوجهٍ عام مع ظهور كميات من السحب المُنخفضة. و تكون الفرصة مُهيأة لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة. وتكون الرياح متغيرة الإتجاه خفيفة السرعة تتحول إلى شمالية غربية مع ساعات المساء.

ليل الاثنين / الثلاثاء ، تنخفض درجات الحرارة عما كانت عليه في الليالي السابقة و يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في العديد من المناطق و شديد البرودة في مناطق البادية و السهول الشرقية و المُرتفعات الجبلية العالية.

ويتوقع ان يتشكل الضباب تدريجياً مع ساعات الليل في مناطق السهول الشرقية بما فيها منطقة مطار الملكة علياء الدولي، أجزاء من المُرتفعات الجبلية و مناطق البادية.

كما و يُتوقع تشكل الصقيع في المُرتفعات الجبلية العالية، مناطق البادية و السهول.

** تحذيرات وتوصيات

واوصى طقس العرب بضرورة

1) القيادة بحذر نتيجة لتدني مدى الرؤية الافقية في السهول الشرقية و الطريق الصحراوي الجنوبي و منطقة مطار الملكة علياء الدولي و بعض المُرتفعات الجبلية

2) تنبيه من تشكل الصقيع في المُرتفعات الجبلية العالية، السهول و مناطق البادية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/24 الساعة 08:21