انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العناية الإلهية تنقذ عائلات أردنية من الموت في عمان (التفاصيل)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/23 الساعة 10:00
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - حالت العناية الالهية، في انقاذ عائلات اردنية قبل وقوع انفجار محول كهرباء اسفل البناية التي يقطنونها في منطقة الجبيهة بالعاصمة عمان.

وقال احد قاطني البناية في تصريح لـ "مدار الساعة": ان كيبلات محول الكهرباء الرئيسي كانت غارقة في المياه يوم الخميس، ومهيئة للانفجار .

وأشار الى ان البناية يسكنها نحو ١٠٠ مواطن أردني.

ولفت الى ان شركة الكهرباء قامت بتركيب محول كهرباء ضخم في كراج عمارة تتكون من ٢٠ شقة ويسكنها ١٠٠ مواطن أردني وهذا الكراج يتواجد فيه ٢٠ سيارة ليلاً وقد قامت الشركة بتركيب المحول بالتنسيق مع صاحب شركة الإسكان قبل أن يشتري السكان شققهم ومنذ عام ٢٠٠٣ .

وأوضح ان السكان يراجعون الشركة لإزالة هذه القنبلة الموقوتة الموجودة في عمارة في حي مكتظ بالسكان في (مدينة الجبيهة - حي الزيتونة - شارع يالو - عمارة رقم ٣) وقد تدخلت عناية الله في تجنب كارثة حقيقية عندما حصل إنفجار في غرفة المحول أحدث دوي شديد ونار قوية أصابت سكان العمارة وأطفالها بالرعب والخوف الشديد.

ويقول المواطن ذاته لـ "مدار الساعة": انه تصادف وقت الانفجار وجود ١٣ سيارة في الكراج ، خاصة أن غرفة المحول تتسرب إليها المياه في الشتاء وتسبح كابيلات المحول في هذه المياه كما يتضح من الصور الآتية:

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/23 الساعة 10:00