انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

«المهندسين» و«المهندسين الزراعيين» تدعوان لوقفة احتجاجية أمام التربية والتعليم «الاثنين القادم»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/20 الساعة 17:53
حجم الخط

مدار الساعة - تدعو نقابتا المهندسين و المهندسين الزراعيين منتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم إلى وقفة احتجاجية أمام مركز الوزارة في الساعة ١٢ من ظهر يوم الاثنين الموافق ٢٤/١٢/٢٠١٨ نظرا لعدم تجاوب الحكومه مع مطالب المهندسين و المهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة.

و تؤكد نقابتا المهندسين و المهندسين الزراعيين ان خطوة التصعيد تتحمل مسؤوليتها الحكومة التي تتعامل بمنهجية التجاهل مع مطالب الزملاء و تعول على عامل الزمن و استخدام وسائل التضييق بالاستجواب و توجيه العقوبات.

و إذ تؤكد النقابتان حرصهما البالغ والجاد للمسيرة التعليميه والمصلحه العامه لأبنائنا الطلبة وهنا يجب توضيح حقيقة مهمه للرأي العام اننا نطالب بالعداله التي هي اساس رسالتنا ومهمتنا التعليميه وأن من يعطل المسيرة التعليمية والمصلحة العامه هو من يتجاهل احقاق العدالة وتنفيذها.

وتؤكد نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين التزامهما الكامل بالدفاع عن كافة منتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم المشاركين في الاضراب و الوقفة الاحتجاجية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/20 الساعة 17:53