انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

صناعيون ينتقدون رفض كتلة وطن لمناظره مع كتلة انجاز

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,غرفة صناعة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/07 الساعة 12:03
حجم الخط

مدار الساعة - انتقد صناعيون رفض كتلة وطن لاجراء مناظره مع كتلة انجاز رئيسا واعضاء حول انتخابات غرفة صناعة عمان وغرفة صناعة الاردن المزمع اقامتها السبت المقبل 10/11/2018.

وقالوا في بيان اصدروه اننا كنا نتطلع من خلال المناظرة لاحداث سابقة حضارية ديمقراطية للجسم الصناعي نسمع من خلالها طروحات الكتلتين ونستمع الى اجاباتهم حول اسئلتنا وجها لوجه لنقارن بين البرنامجين الانتخابين ونقف على قدرة كل كتلة بتحقيق طموحاتنا التي نعول عليها في المجلس المقبل سواء لغرفة صناعة عمان او غرفة صناعة الاردن.

ويتساءل صناعيون في بيانهم كيف للكتلة التي لا تستطيع مواجه الكتلة المنافسة ولا تريد مواجهة الهيئة العامة ان تواجه الحكومة في قراراتها مستقبلا، وكيف لها ان تمثل الصناعين في اي مشكلة.

وأثنوا في بيانهم تجاوب كتلة انجاز ممثلة برئيسها المهندس فتحي الجغبير وكافة اعضاء كتلة انجاز مع مطلب المناظرة.

واشاروا ان ذلك يؤكد قوة وجرأة وصدق هذه الكتلة وتعاملها مع الهيئة العامة بكل شفافية ومسؤولية تؤكد قدرتها على تنفيذ برنامجها الانتخابي.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/07 الساعة 12:03