انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ليفاندوفسكي ينقذ بايرن ميونخ بهدف في الوقت بدل الضائع (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/18 الساعة 22:28
مدار الساعة,

مدار الساعة- احتاج بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم إلى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع من روبرت ليفاندوفسكي ليتعادل 1-1 مع مضيفه هيرتا برلين اليوم السبت ويزيد الفارق في الصدارة إلى ثماني نقاط.

وتقدم هيرتا عبر فيداد ابيسفيتش وهو الهدف التاسع للمهاجم البوسني هذا الموسم وافتقر بايرن - الذي سحق ارسنال 5-1 يوم الأربعاء في دوري أبطال اوروبا - لخطة لعب واضحة رغم سيطرته على المباراة.

لكن ليفاندوفسكي كان في المكان المناسب في الوقت المناسب ليدرك التعادل في اخر لعبة بالمباراة.

ورفع بايرن رصيده إلى 50 نقطة متقدما بثماني نقاط على رازن بال شبورت لايبزيج الذي يحل ضيفا على بروسيا مونشنجلادباخ غدا الأحد.

وتعافى بروسيا دورتموند من خسارته أمام بنفيكا في دوري الأبطال يوم الثلاثاء ليفوز 3-صفر على فولفسبورج ويتقدم للمركز الثالث برصيد 37 نقطة.

وتقدم صاحب الأرض عندما هز جيفري بروما شباك فريقه فولفسبورج بالخطأ قبل أن يضيف أوكاش بيشتشك وعثمان ديمبلي هدفين في الشوط الثاني.

وفرط اينتراخت فرانكفورت في فرصة الحفاظ على المركز الثالث وخسر 2-صفر أمام ضيفه إنجولشتاد ليتراجع للمركز الخامس برصيد 35 نقطة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/18 الساعة 22:28