انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تراجع الدولار عالميا من أعلى مستوى فى شهرين ونصف

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/31 الساعة 18:29
حجم الخط

مدار الساعة - تراجع الدولار الأمريكي الأربعاء بالسوق الأمريكية والعالمية مقابل سلة من العملات العالمية، لينزل من أعلى مستوى في شهرين ونصف المسجل فى وقت سابق من تعاملات السوق الأسيوية.

يأتي هذا مع نشاط نسبي لعمليات التصحيح وجني الأرباح، وتتجه العملة الأمريكية لتحقيق أكبر مكسب شهري منذ أيار الماضي ، هذا ويترقب المستثمرين في وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل فى الولايات المتحدة، ممثلا في صدور بيانات وظائف القطاع الخاص خلال تشرين الأول.

وتراجع مؤشر الدولار بحوالي 0.25 % حتى الساعة 11:55بتوقيت جرينتش، ليتداول عند مستوى 96.75 نقطة،ومستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 96.82 نقطة، وسجل الأعلى عند 96.84 نقطة الأعلى منذ 15 آب الماضي، والأدنى عند 96.64 نقطة.

وأنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.3% ، في ثاني مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار عمليات شراء العملة الأقوى بالعالم مقابل معظم العملات العالمية ، وبدعم بيانات أظهرت اتساع ثقة المستهلكين بالاقتصاد الأمريكي خلال تشرين الأول.

ويترقب المستثمرون في وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل فى الولايات المتحدة ، مع صدور بيانات وظائف القطاع الخاص خلال تشرين الأول، إيجابية تلك البيانات سوف توسع مكاسب العملة الأمريكية لمستويات أعلى جديدة فى شهرين ونصف وأكثر.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/10/31 الساعة 18:29