انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بالصور والفيديو .. بايرن ميونيخ يقسو على أرسنال بخماسية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/15 الساعة 22:41
مدار الساعة,الإمارات,

مدار الساعة - اقترب فريق بايرن ميونيخ الألماني، مساء الأربعاء، من التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتغلب بايرن ميونيخ على ضيفه أرسنال الإنجليزي بخمسة أهداف لهدف في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) للبطولة القارية في المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا".
وبذلك، يكفي بايرن ميونيخ الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من أربعة أهداف في لقاء الإياب الذي سيقام بعد 3 أسابيع على ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن لانتزاع بطاقة التأهل للدور التالي.
جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق البافاري المتسلح بعاملي الأرض والجمهور حيث تمكن الهولندي آريين روبين من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 11.
ومع حلول الدقيقة 30 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لأرسنال نفذها التشيلي أليكسيس سانشيز تصدى لها الحارس، ليتابعها سانشيز في الشباك مسجلًا التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
ومع انطلاق الشوط الثاني كشر لاعبو بايرن ميونيخ عن أنيابهم وتمكن البولندي روبرت ليفاندوفيسكي من تسجيل الهدف الثاني للفريق المستضيف في الدقيقة 53.
وبعدها بثلاث دقائق أضاف تياغو ألكانترا الهدف الثاني للبايرن، قبل أن يضيف نفسه الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 63.
واختتم توماس مولر مهرجان الأهداف للفريق البافاري في الدقيقة 88 مسجلًا الهدف الخامس.
وعادل قائد فريق بايرن ميونيخ، فيليب لام رقم الأسطورة السابق للعملاق البافاري الحارس التاريخي أوليفر كان، بخوضه مباراته رقم 103 في دوري الأبطال الأوروبي.
واستطاع الهولندي أريين روبين أن يضع في رصيده 124 هدفًا في 238 مع بايرن ميونيخ في مختلف المسابقات بعد تسجيله هدفًا في مرمى أرسنال.
وشهدت المباراة وصول المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال إلى المباراة رقم 100 له خارج ملعبه في المسابقات الأوروبية مع الفريق اللندني، وفاز فينجر في 38 مباراة وخسر في مثلها، وتعادل 24 مرة.
ولقاء الأربعاء، هو الحادي عشر في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري الأبطال، حيث حقق البايرن الفوز في ست، بينما تغلب أرسنال في ثلاث، وخيّم التعادل في مباراتين.

المصدر: وكالات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/15 الساعة 22:41