أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس مناسبات الموقف شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

ياسر ابو هلالة: هكذا استشهد يحيى السنوار

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,مناسبات أردنية,يحيى السنوار,حركة حماس
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - قال الإعلامي الأردني مدير قناة الجزيرة السابق ياسر أبو هلالة إن رئيس حركة حماس يحيى السنوار استشهد حاملا سلاحه مقبلا غير مدبر. بين شعبه وفي وسط مقاتليه حاملا سلاحه. خلافا لترويج الصهاينة انه مختبئ بين الرهائن.
وقال ابو هلالة عبر صفحته على منصة إكس:
نهاية تليق بأبو إبراهيم، استشهد حاملا سلاحه مقبلا غير مدبر. بين شعبه وفي وسط مقاتليه حاملا سلاحه. خلافا لترويج الصهاينة انه مختبئ بين الرهائن. تمكن من البقاء عاما كاملا رغم كل اجهزة الرصد الأميركية والإسرائيلية وترسانة أقوى وأحدث جيش في العالم.
"أفإن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم" ان صدقت محبتي فاحمل سلاحي
‏هذه شهادة العدو بحسب
‏وفي الفيديو يتحدث عن استشهاده
‏القناة 13
‏وفي الأيام المقبلة، ربما في نهاية الأسبوع، سيكون هناك نقاش درامي حول المفاوضات من أجل إطلاق سراح المختطفين وتأثير القضاء على القاتل الرئيسي السنوار على استمرار المفاوضات، بحسب عدة مصادر في الحكومة.
‏ويقدر المسؤولون الأمنيون في آذاننا هذا المساء أن القضاء على السنوار سيساعد في التوصل إلى صفقة للرهائن
‏ويدعي مسؤولون أمنيون أن قوات الجيش الإسرائيلي لم تكن في هذه المنطقة من غزة بالصدفة. وفي الآونة الأخيرة، وصفه الشاباك بأنه مكان يعتقد أن كبار مسؤولي حماس يختبئون فيه. ممارسة الضغط العسكري على منطقة استخباراتية أدى إلى إجرائها في الآونة الأخيرة كمطلوب يهرب من مكان إلى آخر ويعيش في البقاء حتى يرتكب خطأ.
‏ومع ذلك، فإن اللقاء معه كان عرضيًا، والتصفية كانت عرضية، وتم تنفيذ العملية من قبل قوة مشاة تابعة للجيش الإسرائيلي دون مشاركة وحدات خاصة وليس بتوجيه مستهدف من أجهزة الاستخبارات.
مدار الساعة ـ