أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس مناسبات الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الملكية الأردنية تدعو المسافرين للتحقق من مواعيد رحلاتهم بعد إعادة فتح الأجواء.. وهذه إجراءات المسافرين الذين تأثرت رحلاتهم

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,هيئة تنظيم الطيران المدني,الملكية الأردنية,شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - دعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية مسافريها إلى التحقق من مواعيد رحلاتهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية.
ويأتي هذا الإعلان استجابةً لقرار هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني بشأن استئناف استخدام الأجواء الأردنية بعد تعليقها مؤقتاً كإجراء احترازي لضمان السلامة العامة. تؤكد الملكية الأردنية حرصها الدائم على توفير أقصى درجات الأمان والراحة للمسافرين.
كما تدعو الشركة جميع المسافرين الذين تأثرت رحلاتهم بسبب قرار الإغلاق في عمان إلى العودة إلى مطار الملكة علياء الدولي لاستكمال إجراءات سفرهم. ويمكنهم أيضاً التواصل مع مركز الاتصال التابع للملكية الأردنية للحصول على أي استفسارات إضافية وأحدث المعلومات المتعلقة بمواعيد رحلاتهم.
مدار الساعة ـ